البلاغات لا تستثمر في Growfic التداول في السوق، إنها عملية احتيال
يطلبون أول 50 دولارًا كبداية للاستثمار ويدفعون لك 500 دولارًا، ويخبرونك بإنشاء حساب في موقعهم الإلكتروني، ثم يطلبون 110 دولارًا مقابل المستوى 2 ويمكننا السحب بعد الترقية، إذا دفعت المال، فسوف يرسلون لك حساب الأموال الذي أنشأته عليه موقعهم الإلكتروني ويخبرونك بالسحب، لكن المبلغ المسحوب لن يصل إلى محفظتك، لقد قمت بوضع السحب ولكن المبلغ المسحوب لم يصل إلى محفظة Binance الخاصة بي بعد، لقد أرفقت لقطات الشاشة
الأكثر تعليقًا (أسبوع)
AssetsFX
RYOEX
VINNEXIA CAPITAL
OEXN
Upway
XS
Axi
MH Markets
RADEX MARKETS
TAG MARKETS